امتياز 2021

البوابة الإلكترونية للوكالة الحضرية لآسفي اليوسفية

الادارة : الوكالة الحضرية لأسفي-اليوسفية
ausy.jpg

بوابة إلكترونية  باللغتين: العربية والفرنسية. تتلاءم مع جميع أحجام شاشات العرض من هواتف وحواسيب. 
توفر الوكالة الحضرية لآسفي ـ اليوسفية لمرتفقيها من مواطنين، ومهنيين، وشركاء ومستثمرين، عبر بوابتها مجموعة من الخدمات عن بعد:
- البوابة الجغرافية. التي تمكن من الإطلاع على وثائق التعمير المصادق عليها بشكل تفاعلي وكذلك للحصول على ورقة المعلومات الإرشادية.
- خدمة الحصول على ورقة المعلومات التعميرية، بحيث توفر هذه الخدمة إمكانية إيداع الطلب كما أنها توفر إمكانية الدفع عبر الأنترنت لمصاريف الحصول على ورقة المعلومات التعميرية.
- خدمة بيع الوثائق التعميرية والطبوغرافية حسب قائمة الأسعار المرفوقة لصفحة الطلب. هذه الخدمة بدورها تتوفر على إمكانية الدفع عبر الأنترنت.
- خدمة الدراسة القبلية للمشاريع. حيث توفر هذه الخدمة للمهنيين المصاحبة التقنية من طرف أطر الوكالة وذلك من خلال الدراسة القبلية للملفات قبل عرضها على اللجان.
- خدمة الإطلاع على نتائج اللجان بمختلف أنواعها وذلك للتمكن من تتبع دراسة المشارع. كما تتوفر البوابة تقنية الدفع عبر الأنترنت بالنسبة للخدمات المؤدى عنها وكذلك على خدمة دراسة وتتبع الشكايات وخدمة حجز المواعيد مع متلف المسؤولين بالوكالة.
كما أن الوكالة الحضرية لآسفي ـ اليوسفية قامت بتفعيل مكتب الضبط الرقمي الخاص بها. والذي يمكنها من استقبال والرد على المراسلات الواردة عبر الأنترنت.

https://ausy.ma/

تسجيل الدخول